دليل المواقع

معرض الصور

يوتيوب

آخر تحديث و أوقات أخرى

توقيت بغداد

Baghdad

البحث

اهم المواضيع

احصائيات

   

زيارة سدني .. أنشطة متعددة و إنجازات متوالية

تم قراءة الموضوع 1326 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب: Media

01/6/2013 1:38 م

زار وفد من مبادرة الشفافية للصناعات الإستخراجية في العراق العاصمةالإسترالية سدني للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي السادس لمبادرة الشفافية في الصناعات الإستخراجية ، الذي إستمرت فعالياته طيلة يومي 23 و 24 أيار \مايو 2013 وبحضو وفود من أكثر من 40 دولة .

تالف الوفد العراقي من الأمين العام للمبادرة العراقية علاء محي الدين وعدد من كادر المبادرة مع ثلاثة أعضاء من مجلس أصحاب المصلحة .

أنشطة متعددة نفذها و شارك فيها الوفد العراقي ، تمثلت بإقامة معرض خاص لنتاجات و فعاليات المبادرة العراقية منذ عام 2010 و لحد الآن ، حضور فعاليات المؤتمر الدولي السادس للمبادرة الذي إفتتحته السيدة كلير شورت بحضور وفود الدول المنضوية للمبادرة و الدول و الهيئات و المؤسسات و التحالفات المساندة لها حولالعالم ثم حضور ورشة العمل الموسعة لمناقشة المعايير و الشروط الجديدة للمبادرةالدولية و أهميتها في تحسين إداء المبادرات المنفذة في الدول المرشحة و كاملة العضوية على حد سواء.

أعطى وجود الدكتور حسين الشهرستاني نائب رئيس الوزاء لشؤون الطاقة ممثلا للحكومة العراقية في المؤتمر قوة و أهمية خاصة للوفد العراقي من خلال تحدثه عن آفاق تطور صناعات النفط و الغاز في العراق و مكانته في سوق النفط الدولية و أهمية للمبادرة العراقية من خلال تطرقه للإنجازات التي حققتها المبادرة العراقية و مسارإدائها المتصاعد على ثلاث سنوات الماضية .

ومن الفعاليات الأخرى على هامش المؤتمر لقاء الوفد بالسفير العراقي في سدني ، وعمل لقاءات متعددة مع وفود عدد من الدول الممتثلة للمبادرة وزيارة عدد من معارض الدول المشاركة.


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء




حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2016, ieiti.org.iq, All Rights Reserved